اسعار الادوية في مصر

سعر دواء هيرتون كبسول ودواعي الاستعمال

سعر دواء هيرتون كبسول ودواعي الاستعمال للتخلص من مشاكل تساقط الشعر والتخلص من الأنيميا حيث أنه يقوم بزيادة طول الشعر، ويحل جميع مشاكل تساقط الشعر وتقصفه، حيث أنه هام لصحة فروة الرأس كافة العناصر الغذائية والفيتامينات الهامة لتغذية بصيلة الشعر، ويساهم في نمو الأظافر وتقويتها، حيث أنه يضم على الكثير من المعادن الهامة التي تساعد على مد الجسم بكل ما يكون بحاجة له من مواد تقوم بالتغذية السليمة والصحية، ويوجد به فيتامينات بكافة أنواعها التي تساعد على تجديد الدورة الدموية.

سعر دواء هيرتون

سعر دواء هيرتون كبسول ودواعي الاستعمال
سعر دواء هيرتون

سعر دواء هيرتون كبسول ودواعي الاستعمال في كافة الصيدليات المصرية بسعر 145 جنيه مصري للعبوة 60 كبسولة.

سعر دواء هيرتون كبسول في الامارات

يبلغ سعر دواء هيرتون كبسول في الامارات 210 درهم

دواعي استعمال دواء هيرتون كبسول

 

يتم استخدام ذلك الدواء من أجل تحسين نمو الشعر ويعالج مشاكل تساقط الشعر المتنوعة وبسبب إجهاد الشعر وتلفه وغيرها  من الأسباب منها:ـ

  • يعمل ذلك الدواء على زيادة نمو الشعر كما أنه يساهم في تحسين تدفق الدم وإنتاج الأكسجين لفروة الرأس مما يساهم في نمو الشعر بطريقة أفضل.
  • يساهم الدواء في علاج حالات ضعف نمو الأظافر وتكسرها وتشققها حيث أنه يضم مجموعة من الفيتامينات ب التي تعمل على تحفيز نمو الخلايا الصحية وتساعد في مهمة التمثيل الغذائي وبناء البروتين الهام لنمو الأظافر.
  • من الممكن أن يساعد ذلك الدواء بعض الرجال الذين يواجهون مشكلة تساقط الشعر، ولكن يلزم التأكد من أسباب مشكلة التساقط للعلاج بشكل فعال بالأخص للحالات التي تواجه مشكلة تساقط الشعر الوراثي التي قد تكون بحاجة لعلاجات أخرى تضم مواد فعالة.

الآثار الجانبية لاستخدام هيرتون

سعر دواء هيرتون كبسول ودواعي الاستعمال

  • لا يوجد أي آثار جانبية عند استخدام دواء هيرتون حيث أنه يضم عناصر ومعادن هامة تعمل على زيادة تدفق الدم بأماكن الجسم المختلفة ويساهم في نضارة البشرة وزيادة حيويتها.
  • تساهم كبسولات هيرتون في زيادة طول الشعر مع استخدامه بشكل منتظم لوقت طويل حيث أن يظهر الشعر بكافة أماكن الجسم منها الوجه والساقين والذراعين وينتج أيضًا زيادة نمو شعر الحاجبين، وذلك يسبب إزعاج العديد من النساء.
  • تساهم كبسولات في تحفيز نمو الأظافر بدرجة كبيرة مما يسبب الحرج والشعور بالضيق للكثير من السيدات لذا يجب تقليل الأظافر بصفة دائمة.

اقرأ أيضا :

سعر دواء مليجا ودواعي الاستعمال

سعر دواء فيتاسيد ج فوار ودواعي الاستعمال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى